متسجدات المحترفين

سليم أملاح : طموحي الفوز بكأس أمم إفريقيا وكنت الأوفر حظا للإنضمام لإشبيلية مكان أسامة إدريسي

أجرى موقع sudinfo البلجيكي حوارا حصريا مع الدولي المغربي ولاعب ستاندار دولييج البلجيكي، سليم أملاح والذي تحدث من خلاله عن طموحاته في سنة 2022. يقول سليم :

 

” آمل بالفعل أن ألعب كأس الأمم الأفريقية مع المغرب من 9 يناير إلى 6 فبراير في الكاميرون. والفوز باللقب، نحن مرشحون كالعادة، كما كنا في معظم النسخ، لكن مر وقت طويل منذ أن فزنا بهذه البطولة (1976). المغرب لديه فريق رائع، المنتخب الوحيد الذي فاز بجميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. آمل أن أحقق شيئًا كبيرًا مع المنتخب الوطني.”.

 

” أنا لست في مزاج يسمح لي بالانتقال. ما سيأتي سيأتي. لا يزعجني هذا الموضوع حاليا. بالطبع طموحي هو الانضمام إلى نادٍ في دوري أكثر رقيًا، لكني لا أضغط على نفسي. قبل عامين قلت إنني أريد المغادرة وفي النهاية ها أنا ما زلت في ستاندار دولييج.”.

 

” أتيحت لي الفرصة للانضمام إلى نادي إشبيلية منذ أكثر من سنة بقليل. كان من الممكن أن يكون هذا هو الحال لو أن وكيلي السابق (موجي بيات) قام بإخباري. لم يخبرني بأي اتصال مع إشبيلية ، والذي علمت به لاحقًا فقط ، لا أعلم ما الذي حدث. نتيجة لذلك ، وقع إشبيلية مع مواطني اسامة إدريسي ، لكنني كنت المرشح الأوفر حظًا. هل طلب ستاندار دولييح بمبلغ مرتفع؟ هذه هي الحياة، ولهذا أقول إن ما سيأتي سيأتي.”.