متسجدات المحترفين | مستجدات المنتخبات

رسميا : في رسالة على الإنستغرام مهدي بنعطية يقرر إعتزال كرة القدم

أعلن قائد أسود الأطلس السابق مهدي بنعطية وضع حد لمسيرته الكروية والاعتزال بشكل نهائي، في سن ال 34، بعد مسيرة طويلة وكبيرة مع المنتخب المغربي و اندية عديدة منها العملاقة في الكرة الأوروبية كروما، بايرن ميونخ ويوفنتوس. وجاء في رسالة نشرها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام قائلا :

 

” منذ صغري كان لدي حلم واحد فقط، أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، لتحقيق ذلك، كان علي أن اعمل بجد، وتقديم التضحيات، ولكن قبل كل شيء، تحديد أهداف جديدة في كل مرحلة من مراحل حياتي المهنية.

 

الحمد لله ، لقد كان من حسن حظي أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، لكن كما يقولون في هذه المهنة، فإن الجزء الأصعب ليس توقيع عقدك الأول ولكن الاستمرار مع مرور الوقت. بعد أكثر من 15 عامًا من “العمل الجاد والمخلص” لكرة القدم ، بعد أن لعبت في أكثر المسابقات المرموقة ، قررت إنهاء مسيرتي!

 

طوال مسيرتي المهنية ، قابلت أشخاصًا رائعين سمحوا لي ببناء شخصيتي، ولهذا السبب أريد أن أشيد بجميع الأندية التي شاركت فيها:

أولمبيك مارسيليا ، لوريان ، تورز ، كليرمون فوت ، أودينيزي ، روما ، بايرن ميونيخ ، يوفنتوس، الدحيل، كاراجومروك.
لقد سمحت لي هذه الرياضة أيضًا بالدفاع عن بلدي وتمثيله، المغرب ، الذي عشت معه لحظات لا تُنسى ، كأس العالم لكرة القدم 2018 على وجه الخصوص.

أخيرًا في النهاية، أود أن أشكر جميع الذين دعموني طوال هذا الوقت، والديّ وزوجتي وأولادي ووكيلي وأصدقائي المقربين وأنتم الذين تبعتموني.

 

يقولون أن نهاية شيء ما هي دائمًا بداية شيء آخر….
لذلك أقول لكم أراكم قريبًا ، دائمًا كمبدأ توجهي بالعمل والشغف”.