متسجدات المحترفين

لوبيتيغي : سنخسر يوسف النصيري الشهر القادم في حال تعافى من الإصابة

سيستقبل نادي أتليتيك بيلباو غدا السبت نظيره إشبيلية برسم الجولة 17 من الدوري الإسباني. وبهذه المناسبة، عقد مدرب النادي الأندلسي لوبيتيغي ندوة صحفية اليوم، أجاب من خلالها عن أسئلة الصحفيين والتي كان من بينها سؤال يخص اللاعب المغربي يوسف النصيري، باعتباره من بين العناصر التي تعاني من الإصابة والتي من المؤكد غيابها أمام بيلباو.

 

وكان السؤال حول عودة الدولي المغربي للميادين وعن إمكانية مغادرته الفريق للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا في شهر يناير القادم ،مباشرة بعد تعافيه من الإصابة، يقول لوبيتيغي :

 

“نعم، سنخسره إذا تعافى، لأن هناك بطولة كأس أمم إفريقيا. لم يتدرب اليوم، لكن نأمل أن يتمكن من التواجد مع المجموعة في أقرب وقت ممكن، لأن ذلك سيساعدنا كثيرا. لا يمكننا البقاء مكتوفي الأيدي، علينا أن نثق بالمجموعة. في هذه الحالة، قد تؤتر الإصابات علينا بشكل مفرط، لكنها فرصة الفريق للنمو. لقد خسرنا معركة ولكن الحرب مستمرة. سنحاول مساعدة النصيري لكي يكون جاهزا في أقرب وقت ممكن ، لكنني لن أعطيك موعدًا نهائيًا لأنني لا أعرف “.

 

وشهدت تدريبات الفريق الأندلسي اليوم تواجد اللاعب المغربي يوسف النصيري، لكنه وكما صرح المدرب لوبيتيغي لم يشارك في حصة التداريب.