أخبار متنوعة

سيرجيو أغويرو يعتزل كرة القدم وميسي يوجه له رسالة

أعلن المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرجيو أغويرو لاعب برشلونة الإسباني اعتزال كرة القدم لأسباب صحية اليوم الأربعاء، بعد ثبوت إصابته بمرض في القلب وهو في الثالثة والثلاثين من العمر، ليسدل بذلك الستار على مسيرة حافلة في الملاعب استمرت على مدار 18 عاما أحرز خلالها أكثر من400 هدف.

وقال أغويرو وهو يبكي أمام عدد كبير في ملعب كامب نو “الهدف من هذا المؤتمر الصحفي هو إبلاغكم بأنني قررت اعتزال كرة القدم. هذه لحظة صعبة للغاية لكني راض عن القرار الذي اتخذته”.

ووجّه نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، رسالة عاطفية لمواطنه وصديقه سيرجيو أغويرو، بعد إعلانه اعتزال كرة القدم نهائيا بسبب مشاكل صحية.

 

ونشر ميسي رسالة عبر حسابه في انستغرام مودعا فيها الكون، قائلا: “عمليا، هي مسيرة مهنية كاملة قضيناها معًا، “الكون”، لقد عشنا لحظات جميلة جدًا وأخرى لم تكن كذلك، كلها جعلتنا نتّحد أكثر فأكثر ونكون أصدقاء أكثر، وسنواصل العيش معًا”.

وأضاف ميسي: “مع الفرح الكبير برفع كوبا أميركا، مع كل الإنجازات التي حققتها في إنكلترا، والحقيقة هي أنه من المؤلم الآن كيف يجب عليك التوقف عن فعل أكثر شيء تحبّه.

 

بالتأكيد ستستمر في الشعور بالسعادة لأنك شخص ينقل السعادة للآخرين ومن يحبّك سيبقى معك. الآن تبدأ مرحلة جديدة من حياتك وأنا مقتنع أنك ستعيشها بابتسامة، كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، أحبك كثيرًا يا صديقي، سأفتقدك كثيرًا عندما نجتمع مع المنتخب”.