متسجدات المحترفين

التعاقد مع نصير مزراوي الصيف المقبل يقرب هالاند من برشلونة

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تعزيز صفوفه في الميركاتو الشتوي القادم، لكن إدارته تركز أيضا على سوق الإنتقالات الصيفي، حيث تنتهي عقود العديد من اللاعبين الصيف المقبل، وهي فرصة لضم البعض منهم بالمجان.

ومن بين اللاعبين الذين يسعى وراءهم لابورتا رئيس النادي الإسباني منذ الأسابيع القليلة الماضية، نجد اللاعب المغربي نصير مزراوي ، الظهير الأيمن لفريق أياكس أمستردام أياكس. بيع المدافع الامريكي ديست سيضخ الأموال في خزينة النادي الاسباني، الذي يسعى إلى جني الأموال وتقليص الرواتب، حيث سيكون مزراوي المرشح المثالي ليحل محله.

نصير مزراوي ، الذي يمثله رايولا ، يمكن أن يقرب هالاند من نادي برشلونة:

لن يتوقف دور المدافع المغربي عند تعزيز صفوف برشلونة فقط، ولكن وفقًا لتقارير موقع موندو ديبورتيفو ، يمكن أن يعمل على تعزيز العلاقات مع وكيل الأعمال مينو رايولا ، ممثل مزراوي وأيضًا هالاند، وتقريب النجم النرويجي من النادي الإسباني.

المدير الرياضي لنادي أياكس امستردام، فان دير سار مقتنع بأن نصير مزراوي لن يجدد عقده كما صرح يوم أمس، وهي واحدة من أمنيات لابورتا الكبيرة، وكما أشار موقع صحيفة AS ، أن المدافع المغربي قد يصل برشلونة في يناير المقبل، من خلال صفقة تبادل مع اللاعب ديست.

ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر أمانًا هو أن خارطة طريق رئيس برشلونة تواصل مسارها وأن الظهير الأيمن المغربي سينتهي به الأمر بوصوله كلاعب حر الصيف المقبل لأنه، وكما أشرنا من قبل، يبقى ذلك هو ما يتمناه فريق البلوغرانا، الذي ينوي كسب المال من صفقة بيع المدافع الأمريكي ديست وتجنب صفقة تبادله مع المدافع المغربي في شهر يناير، وايضا لتعزيز قدرة برشلونة الشرائية لجب المهاجم النرويجي هالاند.