مستجدات المنتخبات

وحيد خاليلوزيتش : أنا متأكد أن الزلزولي سيحضر للمنتخب الوطني

يواصل النجم المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، صناعة الحدث، بشأن حضوره لتمثيل منتخب “أسود الأطلس” في منافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022، وذلك بعدما تلقى الدعوة من وحيد خاليلوزيتش. وفي جواب للناخب الوطني بخصوص هذا الموضوع، صرح لوسائل الاعلام الصربية قائلا :

 

” الزلزولي لاعب شاب و موهوب بشكل لا يصدق، وسيمضي مسيرته بشكل جيد. لم يرفض أبدًا المنتخب الوطني ، وأعتقد أن برشلونة يسبب المشاكل، لأنه لا يحترم كأس الأمم الأفريقية بما فيه الكفاية. الأندية الاوروبية الكبيرة والفيفا ببساطة لا يحترمان هذه البطولة بما فيه الكفاية. ‘هذه منافسة كبيرة وهذا هو سبب حدوث مثل هذه المشاكل. أنا متأكد من أن الزلزولي سيحضر للمعسكر في اليوم ال 3 يناير. سنعتمد عليه لأننا بحاجة إلى لاعب يخترق دفاعات الخصم مثله. أعتقد أن برشلونة سيظهر الحكمة وسيتصرف بشكل صحيح “.

 

يذكر أن الفيفا سمح للأندية الأوروبية بالإحتفاظ بلاعبيها الأفارقة إلى حدود اليوم 3 من يناير، وهو ما شكل عائقا للمنتخبات الإفريقية التي تستعد لاجراء بعض المباريات الاعدادية قبل أنطلاق البطولة الإفريقية، حيث كان من المقرر ان يواجه المنتخب الوطني نظيره الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل على الساعة الرابعة زوالا بملعب مولاي عبدالله بالرباط، لكن تم إلغاء المباراة.