متسجدات المحترفين

كريم الأحمدي : “ربما يشعر حكيم زياش في أعماقه بخيبة أمل كبيرة بشأن أمور معينة”

Ziyech

يبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة للاعب حكيم زياش مع فريقه تشيلسي، حيث لم يعتمد عليه المدرب توماس توخيل في المباريات الأخيرة. موضوع الإنتقال يعود من جديد للواجهة. يتوصل فريق صحيفة ألخمين داخبلاد الهولندية إلى نتيجة مؤلمة:

 

 

” إذا كان روميلو لوكاكو غير راضٍ بالفعل عن تشيلسي، فالأمر ينطبق أيضا على حكيم زياش. اللاعب المغربي صامت لكنه يقبع ببطء في ناد يرى في الوقت نفسه مركز الصدارة يختفي عن الأنظار.”

 

 

لا يعبر زياش عن استيائه، لكن صديقه كريم الأحمدي يحس بذلك حيث صرح قائلا : ” في أعماقه، ربما يشعر حكيم بخيبة أمل كبيرة بشأن أمور معينة. لكني قلت له أيضًا: حكيم ، لقد فزت بدوري الأبطال ، أليس كذلك. “.

 

 

تضيف صحيفة ألخمين داخبلاد: ” زياش كلاعب كرة القدم، يضع دائمًا آفاق عالية جدًا، والجلوس على مقاعد البدلاء في ناد، يرى مانشستر سيتي يبتعد عنه في سبورة الترتيب، فهذا لم يكن ما جاء زياش من أجله إلى لندن. إنتقال على سبيل الإعاراة للتخلص من دكة البدلاء؟ هذا يبدو منطقيًا، لكن بالطبع ليس الأمر بهذه البساطة “.

 

تذكر الصحيفة الخيارات المتاحة: ” إذا كان تشيلسي يبدي تعاونه بالفعل في موسم تكون فيه الاختيارات في كثير من الأحيان قليلة من أي وقت مضى بسبب كورونا، فالأمر لا يتعلق بالمال. تسريح اللاعب لفريق في البريمرليغ؟ خيار مستثنى. برشلونة على الرغم من إهتمامه باللاعب، ليس لديه الأموال. إشبيلية، ليس ناديًا ثريًا للغاية. بوروسيا دورتموند ، سيكون مجرد شائعة. الأندية الإيطالية؟ لا يمكنهم منافسة تشيلسي من الناحية المالية. أياكس؟ قال حكيم زياش في Ziggo Sport الشهر الماضي أنه يرغب في العودة ، ولكن من المتوقع أن يحصل ذلك بعد بضع سنوات من الآن “.