أخبار متنوعة

ناصر الخليفي يتهجم على غرفة الحكام والشرطة تتدخل

لم يتحكم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في انفعالاته، وطغى غضبه على تصرفاته، متجهًا لطاقم تحكيم مباراة فريقه أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، بحسب التقارير الواردة.

 

ريال مدريد عاد بـ”ريمونتادا” بعد هدف كيليان مبابي، وسجل كريم بنزيما “هاتريك”، ليقود الميرنغي للفوز على نظيره باريس سان جيرمان (3-1) على ملعب “سانتياغو برنابيو”، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

في نهاية المباراة، رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي – بحسب “Movistar الإسبانية – غادر المنطقة بسرعة لينزل إلى المنطقة المعدة للفرق الزائرة في الملعب، وهو يصيح بألفاظ سيئة، ومعه ليوناردو المدير الرياضي للناد الفرنسي، ويبدو أنهما غير راضون عن قرار الحكم في عدم احتساب خطأ لصالح دوناروما في لقطة هدف التعادل.

 

في وقت لاحق، ذهب الخليفي مباشرة إلى غرفة خلع الملابس غاضبًا للغاية، وضرب الباب وبحث عن غرفة خلع الملابس للحكام ليوبخهم على شيء لم يعجبه في المباراة، المشكلة هي أنه نظرًا لارتباكه، انتهى به الأمر في غرفة ميخيا دافيلا مندوب ريال مدريد.

 

‏و بعد ان تم التأكيد ان ناصر الخليفي قام بتصرفات عدوانيه تجاه الحكام و تهديد احد افراد طاقم ريال مدريد بالقـتل بعد المباراة، أرسل ريال مدريد المقاطع والصور المتعلقة بهذه الحادثة للاتحاد الاوروبي.