متسجدات المحترفين

قرارات قاسية من مرتضى منصور بعد الهزيمة أمام الوداد

أحدثت الخسارة الثانية على التوالي للزمالك المصري امام الوداد الرياضي هزة كبيرة داخل اسوار النادي، تبعها زلزال من القرارات النارية لرئيس النادي مرتضى منصور، حيث أعلن هذا الأخير عدم التجديد لخمس لاعبين بالفريق.

 

كما قرر مرتضى منصور عرض الجزيري للبيع وضمت قائمة الخمسة المغضوب عليهم كلا من  أشرف بن شرقي و محمد اوناجم المغربيين وطارق حامد ومحمد ابو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

 

كما قرر رئيس النادي عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق مواليد 2003 لاستكمال مسابقة الدوري .

 

وواصل الزمالك السقوط لمرة الثانية على التوالي أمام الوداد وهذه المرة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

بهذه الخسارة يقترب الزمالك من توديع البطولة، بعدما تجمد رصيده عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث وسيودع الزمالك البطولة رسميا في حال مانجح بترو أتلتيكو الأنغولي في تحقيق الفوز غدا على ساغراد حتى قبل خوض الزمالك لأخر جولتين.