مستجدات المنتخبات

نصير مزراوي يعتذر عن تلبية دعوة الناخب الوطني

اعلن اللاعب المغربي نصير مزراوي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن عدم قبول دعوة الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش بعد تواجد اسمه في اللائحة الاولية التي ستواجه الكونغو. وجاء في تصريح لاعب اياكس امستردام:

 

 

” للمغرب، والشعب والمشجعين الذين احبهم. لم يتم استدعائي للمنتخب الوطني لسنة ونصف الماضية، بدون اي سبب او توضيح. لمدة سنة ونصف لم يتصل بي اي شخص من الجامعة الملكية لكرة القدم او الطاقم التقني، وتوضيح الاسباب وراء هذا القرار. لم اشعر قط بهذا النقص من الاحترام تجاهي كلاعب محترف، او كشخص.”

 

” كاننت مرحلة مؤلمة بالنسبة لي، بعد كل الاكاذيب التي تنشر في الصحافة تجاهي، التزمت بالصمت والهدوء. احب اللعب للمنتخب الوطني وقدمت كل ما في جعبتي، كان امرا صعبا بالنسبة لي ان اتمكن من مساعدة الفريق، او ان اكون جزءا منه طيلة سنة ونصف. لم يكن هذا خياري ابدا.  صدقوني لم اكن استحق ذلك. ”

 

” وبالرغم من حدوث كل هذا، فقد قررت ان اتواصل مع الجامعة الملكية لكرة القدم، بخصوص وضعيتي في السنوات الاخيرة، قمت بذلك لانني احب بلدي والجمهور.”

 

” للاسف لم يخصص المدرب الوقت لملاقاتي والتحدث معي بخصوص وضعيتي كلاعب للمنتخب الوطني. الالتقاء بالمدرب و توضيح الامور كان مهما جدا بالنسبة لي كلاعب محترف وكشخص عادي”.

 

” مع كل الالام في قلبي، قررت ان لا العب للمنتخب الوطني في الاستحقاق القادم،  اتمنى الافضل للمنتخب، واتمنى ان اراكم في المستقبل ان شاء الله”.

 

حكيم زياش : لن اعود للمنتخب الوطني …