متسجدات المحترفين

موندو ديبورتيفو : ياسين بونو حاضر أمام برشلونة

أكد ياسين بونو حارس نادي أشبيلية، والذي تعرض لحادث مؤسف في المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني، أنه سيكون حاضر في الكامب نو الأحد المقبل أمام برشلونة. الحارس المغربي قضى ليلة في المستشفى بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرأس وفي حاجبه الأيسر، حيث استدعى ذلك عدة غرز خلال المباراة التي فاز فيها المغرب على جمهورية الكونغو الديمقراطية. تمت معالجة بونو واستمر في اللعب بضمادة، ولكن بعد فترة وجيزة تم استبداله بسبب شعوره بدوار أثناء إصطدامه بأحد لاعبي الخصم.

 

 

وقد أكد الحارس المغربي نفسه أنه بخير، حيث تشير آخر الأنباء عن حضوره يوم الأحد في ملعب الكامب نو ضد برشلونة. وسيكون فيه صاحب المركز الثاني في الدوري على المحك أمام برشلونة المتأل في الدورات الأخيرة. بونو صرح أن حالته البدنية جيدة. وقال اللاعب بعد أول حصة تدريبية له مع إشبيلية بعد عودته من الدار البيضاء  ” كل شيء على ما يرام ، كان شيئا مخيفًا.”

 

ولم يلعب بونو آخر مباراة بالدوري مع إشبيلية قبل التوقف الدولي بسبب إصابته في فترة الإحماء. وتعادل إشبيلية سلبا أمام ريال سوسيداد ، وهي مباراة خاضها الحارس الصربي دميتروفيتش.

 

ياسين بونو هو الأول في تصنيف جائزة زامورا لحراس المرمى الأقل إستقبالا للأهداف في الليغا، حيث استقبلت شباكه 13 هدفاً في 23 مباراة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو من بين أكثر ثلاثة حراس مرمى أمانًا في أوروبا ولديه أكبر عدد من المباريات بشباك نظيفة.