متسجدات المحترفين

خورخي سامباولي : إنها مسؤوليتي، لم يكن لدي الصبر للإستفادة من أمين حارث

أثبت أمين حارث أنه اللاعب المتألق مع أولمبيك مارسيليا في المباريات الماضية، بعد تسجيله ثلاثة أهداف وتحقيق تمريرتين حاسمة في آخر ست مباريات من دوري الدرجة الأولى الفرنسي. و نجح اللاعب المغربي، الذي اعاره شالكه 04 الألماني الصيف الماضي لاولمبيك مارسيليا، في التألق بعد بدايته المخجلة بقميص نادي الجنوب الفرنسي، حيث يتم إستبداله أثناء المباريات أو يضل على مقاعد البدلاء منذ البداية، ليفقد بذلك ثقة مدربه خورخي سامباولي. لكن في الأسابيع الأربع الماضية، إستطاع أمين حارث تغيير الأمور. يقول سامباولي :

 

” في بعض الأحيان يكون للمدربين الكثير من الالتزامات والاحتياجات ، وتأتي الحاجة الملحة للفوز بسرعة كبيرة. ومن مسؤوليتي عدم الاستفادة من أمين في بعض الأحيان. عندما نقحمه، كنا نعرف ما هو متوقع منه ولم يكن لدي الصبر لتحمل بعض الأخطاء التي ارتكبها في بعض المباريات والتي أبعدته عن الفريق.”

وأضاف مدرب أولمبيك مارسيليا أنه يريد أن يرى أمين حارث يواصل مغامرته مع نادي مرسيليا. يقول : “قلة قليلة من اللاعبين في العالم يقومون باختلالات في خطوط الخصم مثله. فكرت في نفس الشيء عندما أحضرته، آمل أن يبقى لفترة طويلة. ليس هناك الكثير من هذا النوع من اللاعبين. يجب أن نستغله. لم يكن لدي الصبر للاستفادة منه في وقت سابق، لكن الآن أتمنى أن أستفيد منه أكثر “.