متسجدات المحترفين

آخر تطورات مفاوضات الأهلي السعودي مع رومان سايس

كشفت الصحيفة السعودية ”الميدان الرياضي“ عن آخر تطورات مفاوضات نادي الأهلي السعودي مع المدافع المغربي رومان سايس، مدافع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وقالت الصحيفة، في تغريدة لها، يوم الأحد، إن ”إدارة الأهلي أنهت الاتفاق المبدئي مع قلب الدفاع المغربي رومان سايس، حيث تمكن النادي من قطع شوط في المفاوضات مع النجم المغربي والاتفاق على بعض التفاصيل الخاصة بالعقد“.

 

وكانت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أشارت إلى أن نادي النصر السعودي، يرغب هو الآخر في التعاقد مع رومان سايس في الميركاتو الصيفي، علمًا بأن عقده سينتهي في يونيو المقبل، وهو الأمر الذي يدفع جميع الأندية للفوز بخدمات اللاعب “مجانًا”.

 

فيما أوضحت تقارير صحفية، أخرى أن إدارة الأهلي تلقت صدمة قوية، تتمثل في رغبة اللاعب في الحصول على مبلغ 4 ملايين يورو خلال الموسم الواحد من أجل الموافقة على الانتقال إلى النادي مطلع الموسم الجديد.

 

ويعد هذا المبلغ بمثابة صدمة قوية، في ظل المبالغ الضخمة التي يدفعها الأهلي لنجومه الأجانب الحاليين، بالإضافة إلى الأزمات الإدارية التي تواجه النادي.

 

ومن المتتظر أن يواجه الأهلي صراعا قويا مع النصر، على الظفر بخدمات سايس في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وشارك سايس البالغ من العمر 32 عامًا مع وولفرهامبتون خلال الموسم الحالي في 30 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف.

تحركات سايس امام برايتون: