متسجدات المحترفين

عبدالصمد الزلزولي بين البقاء والخروج من برشلونة

قام نادي برشلونة بمنح فرص لبعض اللاعبين الشباب مع الفريق الأول، حيث لم يحالف الحظ بعضهم، في حين يقدم آخرون مثل بيدري وغافي وأنسو فاتي أداءً جيدًا للغاية.

 

النادي قد يسمح برحيل لاعبين شباب، ووفقًا لموقع موندو ديبورتيفو ، فإن أحد هؤلاء الشباب هو عبد الصمد الزلزولي. ويشير التقرير إلى أن برشلونة يريد أن يستمر اللاعب الشاب في صفوف الفريق الرديف الموسم المقبل. لكن ممثلي اللاعب يطالبون بمكان في الفريق الأول، وهذا قد يجبرهم على التفكير في الخروج من النادي.

 

عبدالصمد الزلزولي أحد اللاعبين الذين لفتوا إنتباه عدة أندية من ألمانيا وإنجلترا وأيضا من داخل إسبانيا، نظرًا لمهاراته وإمكانياته. وكيل اعمال اللاعب خافي غاريدو لديه علاقات وطيدة مع وكيل اللاعبين المميز خورخي مينديز، هذا الأخير يمكن أن يلعب دورًا هاما في المحادثات ويساعد في التوسط من أجل خروج الجناح المغربي من الكامب نو.

 

رغبة برشلونة الأولية هي إعارة الشاب المغربي في الموسم المقبل، حيث يسعى النادي أن يواصل تطوره في مكان آخر، بعد أن حصل على ست مباريات فقط في الدوري الإسباني منذ انضمامه إلى النادي الصيف الماضي بمبلغ مليوني يورو. ومع ذلك، لا يعارض الكتالونيون بيع الزلزولي بشكل نهائي إذا حصلوا على عرض جيد يعزز مواردهم المالية قبل إنطلاق الموسم المقبل.