متسجدات المحترفين

رومان سايس عن مستقبله مع ولفرهابتون : ” أحتاج لمعرفة ما سيحدث معي في أقرب وقت ممكن “

ينتهي عقد الدولي المغربي رومان سايس مع فريقه ولفرهابتون هذا الصيف، وقد صرح في حوار حصري مع شبكة السكاي سبورت أنه وبعد ست سنوات كلاعب في ولفرهامبتون ، قد ينتهي وقته في النادي قريبًا.

قال سايس لشبكة سكاي سبورتس عندما سئل عما إذا كان مستقبله قد تقرر : ” أقل أو أكثر”. وعن ما إذا كان ناديه قد عرض عليه صفقة جديدة لتجديد عقده فقال أن العكس هو الصحيح على الأرجح. ويضيف: ” لا ، المغادرة أقرب من البقاء.”

 

” أعتقد أنه إذا لم يتم كل شيء قبل نهاية الموسم، فهذا يعني أن الوقت قد حان للمغادرة، لأنني أريد أن أكون تابثا بالنسبة للموسم المقبل. هناك منافسات كأس العالم، أحتاج إلى بدء الموسم في الوقت المناسب. لذلك أريد معرفة ما سيحدث معي في أقرب وقت ممكن .”

 

سيكون رومان سايس خسارة لفريق الذئاب، حيث خاض اللاعب المغربي أكثر من 200 مباراة منذ انضمامه من نادي أنجيه الفرنسي في صيف 2016 ، ويعتبر من بين الأكثر حضورا مع الفريق من خارج بريطانيا في تاريخ النادي الممتد 145 عامًا.

وكان قائد أسود الأطلس قد ساهم في صعود ولفرهامبتون للدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2018، حيث لعب 42 مباراة في ذلك الموسم ، ومنذ ذلك الحين أصبح قلب دفاع معول عليه إلى جانب كونور كوادي في خط دفاع يعتبر من بين الأقوى في البريمرليغ.

 

يذكر أن نادي الأهلي السعودي أبدى إهتمامه بالمدافع المغربي، حيث أشارت مصادر سعودية أن إدارة الفريق السعودي تواصلوا مع اللاعب ووكيل أعماله.