متسجدات المحترفين

فان باستن يحث تين هاع على التعاقد مع حكيم زياش

حث أسطورة كرة القدم الهولندي ماركو فان باستن مانشستر يونايتد على التعاقد مع جناح تشيلسي حكيم زياش، والذي سبق وأن لعب تحت قيادة المدرب الجديد للشياطين الحمر إريك تن هاغ في أياكس امستردام.

 

انضم زياش، 29 عامًا ، إلى تشيلسي قادماً من أياكس في عام 2020 بعد ثلاثة مواسم ناجحة لعب فيها تحت قيادة تين هاغ، حيث ساعد الفريق الهولندي على الفوز بلقب الدوري الهولندي في آخر موسم له.

 

أنهى المدرب الهولندي أيضًا فترة تدريبه في أياكس بفوزه بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي وسيشرف الآن على إصلاحات كبيرة في مانشستر يونايتد. اقترح فان باستن على الشياطين الحمر إستهداف اللاعب المغربي حكيم زياش ، الذي لم يكن له نفس التأثير الذي أحدثه في أياكس مع تشيلسي. تين هاغ كان ضيفًا في نفس البرنامج مع فان باستن الذي صرح لـ Ziggo Sport:

 

” ما يتبادر إلى ذهني الآن هو أنني أعتقد أن حكيم زياش الذي يلعب حاليا في إنجلترا، يمكن أن يكون عنصرا جيدا للغاية بالنسبة لإريك تين هاغ في مانشستر يونايتد.”.

 

ورد تين هاغ قائلاً:

” بالطبع كان هذا هو الحال بالفعل في أياكس. عليك أن تأخذ ذلك بعين الإعتبار، ومن ثم عليك أن تستمر في العمل بشكل جيد مع اللاعبين في غرفة الملابس ومع الأشخاص داخل النادي. عليك أن تحلل جيدًا وتتخذ الخيارات الصحيحة.”.