متسجدات المحترفين

عرض برشلونة لا يرقى لطموحات شادي رياض

فاز فتيان برشلونة بلقب الدوري وكان المدافع المغربي شادي رياض أحد ركائز هذا الفريق. قلب الدفاع، المولود في مايوركا يقدم مستويات كبيرة في سن 18، وهو على وشك دخول عالم الإحتراف مع فريق برشلونة “ب”. خطوة، مع ذلك، يمكن أن تكون معقدة، حيث ينتهي عقد اللاعب في ال 30 يونيو وقد تلقى عرض تجديد لمدة موسمين، مع إمكانية إضافة موسمين آخرين.

 

عرض النادي لم يرقى لمتطلبات اللاعب، وهو الذي يجلب انتباه اندية إسبانية وأوروبية عديدة. شادي مدافع أوسط قوي، يبلغ طوله 1.90 مترًا، ويلعب بالقدم اليسرى، هناك مدافعين قلة بهذه الخصائص، يمكن مقارنته برونالد أروخو. لا شك في قدرته وإمكانياته، لكن سيتعين على برشلونة إعادة التفكير في عرضه إذا لم يرغبوا في المخاطرة بخسارته.

 

شادي سيكون لاعبًا مهمًا لبرشلونة “ب” في الموسم المقبل، حيث سيلعب بالتأكيد في أول بطولة RFEF ، ويستمر في النمو للدخول ضمن إهتمامات تشافي على المدى القصير.

 

يتمتع المدافع المغربي بالفعل بخبرة في كرة القدم الاحترافية منذ أن كان في سن 17 عامًا، حيث ظهر لأول مرة في Segunda A مع فريق ساباديل وتعلم من أنطونيو هيدالغو كيفية التنافس على أعلى مستوى. كانت الإعارة مناسبة له بشكل رائع وقد أثبت وجوده في فريق Juvenil A تحت قيادة أوسكار لوبيز. شادي لاعب كرة قدم بدرجة عالية من النضج بالنسبة لسنه وطموحه في الاستمرار، و سيراهن عليه النادي بشكل أكبر.