متسجدات المحترفين

كيليان مبابي : ” زيارة مدريد كانت من أجل حكيمي، غيرنا أسماءنا حتى لا يتمكن أحد من رؤيتنا “

في مقابلة مع ماركا، عاد كيليان مبابي إلى ظروف رحلته إلى مدريد في ال 9 ماي، وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبله. أكد اللاعب الذي مدد عقده مع باريس سان جيرمان أن هذه الرحلة لا علاقة لها بالانتقال المحتمل إلى ريال مدريد.

 

في ال 9 من ماي الجاري، سافر كيليان مبابي إلى مدريد، برفقة أشرف حكيمي ، في رحلة أثارت ضجة كبيرة حينها لم يعلن مهاجم باريس سان جيرمان بعد عن قرار بشأن مستقبله. زيارة كانت بداية نشر شائعات رحيله إلى ريال مدريد.

 

في مقابلة يوم أمس الثلاثاء مع ماركا، إحدى الصحف اليومية في مدريد، عاد كيليان مبابي إلى الحديث عن رحلته السياحية: ” كنت في مدريد لأن أشرف حكيمي طلب مني الذهاب إلى هناك معه. ربما سأفعل ذلك مرة أخرى. لم أذهب إلى مدريد بسبب ما كان الجميع يتحدث عنه. ذهبت إلى هناك مع أشرف في رحلة خاصة، وقمنا بتغيير أسمائنا وكل شيء حتى لا يتمكن أحد من رؤيتنا في المطار. ذهبنا إلى المطعم، وقد سرب أحدهم الخبر.”.

 

تناول سيرجيو راموس، الحاضر أيضًا ، الغداء مع زملائه في الفريق في مدريد، ونشر صورة على حسابه على Instagram. أوضح مبابي: ” ذهبت إلى الفندق، واسترخيت ثم ذهبت إلى المطعم ورآني الجميع، لكن هذه الرحلة كانت من أجل أشرف.”.

 

إطلع أيضا : رسميا : إقصاء زيمبابوي من تصفيات كان 2023 واستفادة المغرب من هذا الإقصاء

 

لم تظل هذه الرحلة سرية لفترة طويلة، لذلك، و بعد أيام قليلة، اتخذ كيليان مبابي قراره بالبقاء في فرنسا، في ناديه باريس سان جيرمان . منذ ذلك الحين ، واجه المشجعون الإسبان ووسائل الإعلام المحلية في مدريد صعوبة في استيعاب إعلان بطل العالم 2018، الذي كان يحلم وهو طفل باللعب لريال مدريد. ” الحلم جيد، لكني اليوم أركز فقط على عقدي الجديد. أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث”.