متسجدات المحترفين

أشرف حكيمي كان الوحيد الذي يعلم بقرار كيليان مبابي وبوكيتينو يؤكد ذلك

يستمر الحديث عن تجديد كيليان مبابي لعقده مع باريس سان جيرمان بعد أسبوع تقريبًا من معرفة القرار النهائي للنجم الفرنسي. مر الدولي المغربي أشرف حكيمي، أحد أقرب أصدقاء مبابي، يوم أمس الخميس، على برنامج La Resistencia الذي يبث عبر Movistar Plus.

 

تحدث أشرف مع مقدم البرنامج ديفيد برونكانو حول ما حدث واعترف بتفاصيل غير معروفة حتى الآن، مثل حقيقة أنه كان على علم بالأمر. وأضاف مازحا حتى قبل فريق باريس سان جيرمان.

 

وعندما سئل عما إذا كان يعلم أن مبابي سيواصل مسيرته مع باريس سان جرمان، كان صادقًا للغاية وقال ” زملاؤه كانوا يعرفون ذلك في الميدان. وأنا، بصفتي صديقًا له ، حسنًا … كنت أعرف قبل أيام قليلة “. سأل برونكانو أيضا أشرف حكيمي، كيف تمكن من التزام الصمت بشأن أسوأ الأخبار في العالم وأكد : ” تلقيت رسائل من أشخاص لم يكتبوا لي لفترة طويلة. قالوا لي، ما الذي سيقرره صديقك؟ وحين قرر البقاء في باريس تم نعثي بأوصاف سيئة “.

 

 

وسأل برونكانو أيضا أشرف حكيمي قائلا : ” من سيبقى للعام المقبل؟ هل هناك مفاجآت؟” . رد الظهير الأيمن ضاحكًا ” حسنًا هناك كيليان. كان علي أن ألتقط صورة سيلفي مثل بيكيه “.

 

سأله مقدم البرنامج مازحًا عما إذا كانت لديه أي رسالة لرئيس ريال مدريد بعد طول إنتظار مجيئ كيليان مبابي الذي خيب آماله. قال حكيمي : ” حسنًا ، لا شيء ، فلورينتينو، أريد أن أخبرك بأنني أتمنى لك حظا سعيدا. كما أتمنى أن توفق من أجل توقيع رائع، وأتمنى لك حظ موفق يوم السبت “. : وعن جواب الدولي المغربي عن ما إذا كانت تربطه علاقة جيدة بفلورنتينو بيريز ، وأجاب قائلا : ” هناك احترام”.

 

 

ومن جانب آخر صرح مدرب نادي باريس سان جرمان بوكيتينو أن المدافع المغربي كان الوحيد في غرفة تغيير الملابس الذي يعلم بقرار كيليان مبابي. ” كانت خيبة أمل كبيرة بالنسبة لريال مدريد، عدم التوقيع مع كيليان مبابي، عرفت بخصوص قراره قبل نصف ساعة فقط. فقط أشرف حكيمي من كان يعلم بالأمر في غرفة تغيير الملابس”.