متسجدات المحترفين

الأتليتيك : تشيلسي يراقب وضع أشرف حكيمي

يراقب نادي تشيلسي موقف الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان أشرف حكيمي قبل فترة الانتقالات الصيفية حيث يستعدون لصيف حافل. من المقرر أن يقوم البلوز بعدة صفقات هذا الصيف لكن اللاعب المغربي ظهر كهدف مفاجئ.

 

ألغى توماس توخيل إجازته الصيفية من أجل تكريس اهتمامه للاستعدادات الصيفية. لقد أكد بالفعل أن أنطونيو روديغر وأندرياس كريستنسن سيغادران النادي هذا الصيف، لكن قد يكون هناك المزيد من الأسماء الكبيرة التي قد تغادر النادي مثل ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا.

 

ترتبط أسماء مدافعين كبار بالإنتقال لستامفورد بريدج. يعتبر قلب الدفاع جول كوندي وجوسكو كفارديول من اللاعبين ذوي الأولوية، لكن جلب التعزيزات لكل من ريس جيمس وبن تشيلويل في مركز الظهير أمر مهم أيضًا، وذلك بعدما عانى الفريق من غياب هذا الثنائي في فترات طويلة من الموسم الماضي بسبب الإصابة، لذا فإن جلب تعزيزات عالية الجودة يعد خطوة مهمة. ولكن هناك أيضًا مخاوف بشأن مستقبل ريس جيمس، حيث ورد أن كلا من مانشستر سيتي وريال مدريد يهتمان باللاعب الإنجليزي.

 

وذكرت صحيفة أتلتيك اليوم الإثنين أن تشيلسي يستعد لإجراء محادثات بشأن عقد ريس جيمس البالغ من العمر 22 عامًا ، لكنه قد يستعد لرحيله المحتمل في المستقبل. كما أفادوا أن وضع حكيمي في باريس يخضع للمراقبة أيضًا حيث يفكرون في انتقال مفاجئ للظهير.

 

وخاض اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، 41 مباراة مع بطل فرنسا هذا الموسم. سجل 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة. جاء ذلك بعد موسم رائع مع إنتر ميلانو حيث سجل 7 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، مما جذب انتباه تشيلسي أنذاك بعد تتويجه مع الإنتر بلقب الدوري الإيطالي.