متسجدات المحترفين

هدف فينيسيوس في شباك ياسين بونو الأفضل في الليغا هذا الموسم – فيديو –

بصم لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور على موسم تاريخي مع ناديه الإسباني. بعد بضع مواسم من التقلبات في مستواه، وقد أثبت المهاجم البرازيلي نفسه كلاعب أساسي وأحد أبطال النادي الملكي. الآن، بالإضافة إلى ألقاب دوري أبطال اوروبا  والدوري الإسباني، حصل مهاجم ريال مدريد على جائزة أجمل هدف في الليغا هذا الموسم.

 

 

ووقع الاختيار على الهدف الذي سجله فينيسيوس في شباك الحارس المغربي ياسين بونو في المباراة التي جمعت ريال مدريد بنادي إشبيلية في ال 28 من شهر نونبر من السنة الماضية. وكانت النتيجة أنذاك متعادلة، إلى حدود الدقيقة 42 من الشوط الثاني، حيث مرر ميليتاو كرة من يمين الدفاع إلى فينيسيوس جونيور على الجهة اليسرى. وسيطر مهاجم الميرينغي على الكرة بصدره امام لاعبين من اشبيلية، وسدد الكرة بقوة من من خارج منطقة ال 18 متر، حيث اسكنها في الزاوية اليسرى لياسين بونو، سجلا هدف الفوز لفريقه

 

 

وأنهى فينيسيوس جونيور الدوري الإسباني كثالث هداف برصيد 17 هدفا ، بفارق هدف واحد فقط ثاني الترتيب، إياغو أسباس ، من سيلتا دي فيغو. كما حل المهاجم المدريدي ثالثا في عدد التمريرات الحاسمة في الليغا برصيد 10 ، مما جعله ثاني لاعب يساهم في الأهداف خلف كريم بنزيمة.

 

فيديو :