مستجدات المنتخبات

هوغو بروس يشعر بخيبة أمل من طريقة هزيمته ضد المنتخب المغربي

أصيب هوغو بروس مدرب بافانا بافانا بخيبة أمل من طريقة هزيمة فريقه أمام المغرب في مباراتهم الافتتاحية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، يوم أمس الخميس في الرباط.

 

تقدم الزوار في وقت مبكر عن طريق لايل فوستر، لكنه اضطر إلى الصمود أمام وابل من هجمات المنتخب المغربي، حيث استقبلت شباكه هدفا قاتلا 2-1، قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

 

قال بروس: ” ليست النتيجة التي أردناها. إعتقدت في فترة طويلة في المباراة أنه يمكننا الفوز، وبعد الهدف الأول الذي استقبلت شباكنا، كنت سعيدًا بالحصول على نقطة واحدة. كان استقبال الهدف الثاني قبل النهاية بدقائق مخيبا للآمال “.

 

مع استبعاد زيمبابوي من المنافسة، أصبحت الآن المجموعة تتكون من ثلاثة منتخبات، حيث سيتأهل الأول والثاني إلى الحدث القاري.

 

قال بروس: ” نحن نعرف الآن ما يجب القيام به في شهر شتنبر. لم أشعر بخيبة أمل من الأداء. لقد قاتلنا ضد فريق مغربي قوي للغاية، لذا كان ذلك جيدًا. دعونا نأمل في تحقيق فوزين في شهر شتنبر القادم “.

 

وسيستضيف منتخب جنوب إفريقيا نظيره المغربي في مباراته الأخيرة في شهر مارس المقبل، لكنه يأمل في إكمال المهمة بحلول ذلك الوقت. وسيستقبل المنتخب الليبيري المنتخب المغربي في أول مباراة له يوم الإثنين القادم، لكن المباراة ستلعب في الدار البيضاء لأن ملعبهم لا يفي لمعايير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.