متسجدات المحترفين

الصحفي دين دجونز : فرانك لامبارد يسعى للتعاقد مع حكيم زياش وليدز على الخط

كشف الصحفي دين جونز ، ان فرانك لامبارد المدير الفني لنادي إيفرتون، مهتم بالتعاقد مع جناح تشيلسي، حكيم زياش، هذا الصيف.

 

يمكن أن يصبح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، ضحية لتعديلات في خط هجوم فريق البلوز، ويقول جونز إن لامبارد قد يتطلع إلى الاستفادة من ذلك.

 

في وقت سابق من هذا الشهر ، ذكرت صحيفة The Telegraph أن تشيلسي سيستمع إلى العروض الخاصة بحكيم زياش في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وصل الدولي المغربي إلى ستامفورد بريدج قادماً من أياكس في صفقة بقيمة 33 مليون جنيه إسترليني سنة 2020 ، لكن الأمور لم تنجح معه.

 

زياش، الذي كان أول توقيع لامبارد مع تشيلسي ، بدأ 14 مباراة فقط في الدوري الممتاز تحت قيادة توماس توخيل الموسم الماضي.

 

تشير التقارير الآن إلى أن نادي غرب لندن يتابعون كل من لاعب مانشستر سيتي، رحيم سترلينغ ، وعثمان ديمبيلي لاعب برشلونة ، ويبدو أن ذلك قد يكون له تأثير على مستقبل لاعب أياكس السابق.

 

ماذا قال الصحفي جونز عن زياش ولامبارد وإيفرتون؟

أخبر جونز GIVEMESPORT أن إيفرتون يراقب وضعية حكيم زياش في ستامفورد بريدج ، حيث يحرص لامبارد على إحضاره إلى غوديسون بارك إذا كانت لديه رغبة في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي حديثه إلى GMS ، قال الصحفي: “التغييرات في تشيلسي من المرجح أن تؤدي إلى أن يبحث زياش عن نادٍ جديد، وإيفرتون هو النادي الذي يراقب الشروط المتعلقة بأي خروج للاعب من ستامفورد بريدج”

 

” بشكل عام ، فرانك لامبارد مرتبط بجميع لاعبي تشيلسي المحليين ، لكن قيل لي إنه سيكون مهتمًا بـزياش أيضًا إذا كان اللاعب حريصًا على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.”

 

ومن جانب آخر، افادت مصادر انجليزية أخرى ان نادي ليدز يراقب ايضا وضعية الدولي المغربي.