متسجدات المحترفين

عرض قطري لبدر بانون والأهلي في طريقه للموافقة

أكَّدت تقاريرُ إعلاميةٌ أنَّ النادي الأهلي المصري أبدى موافقته على رحيل المغربي بدر بانون مدافع فريق الكرة بعد تلقيه عرضًا من نادي قطر مقابل 2.5 مليون دولار، مع وجود بعض الامتيازات الأخرى.

 

ويسعى نادي قطر الذي يعسكر حاليًا في إسبانيا إلى تعزيز صفوفه بعددٍ من اللاعبين المميزين، لاسيما أن الفريق يخوض المعسكر الحالي بدون ثلاثة لاعبين محترفين، حيث انضم فقط الثنائي الإسباني خافيير مارتينيز والعراقي بشار رسن، لمعسكر الفريق الذي يستمرُّ حتى 17 يوليو المقبل.

 

أما الاعلامى أحمد شوبير فقد أكد أن النادى الاهلى سيوافق على العرض القطرى للتعاقد مع اللاعب المغربي بدر بانون.

 

وقال شوبير في برنامجه عبر أون سبورت إف إم :” الاهلى تلقى بالفعل عرض من قطر القطرى للتعاقد مع المغربى بدر بانون مقابل 2.5 مليون دولار وهناك توجه لدى إدارة الاهلى للموافقة على العرض”.

 

ويضيف شوبير:” الاهلى سيتفاوض مع قطر القطرى ولو كان العرض جدياً سيتم بالفعل الموافقة على رحيل بدر بانون”.

 

وعاد بدر بانون للمشاركة مع فريقه، بعد غياب طويل لأكثر من 6 أشهر؛ بسبب شكواه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا رفقة أسود الأطلس فى بداية يناير الماضى، وتسببت فى التهاب عضلة القلب وابتعاده عن الملاعب منذ تلك الوقت.

 

وشارك بدر بانون فى 50 مباراة مع الأهلى بكل البطولات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدفا، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية