متسجدات المحترفين

بابلو فورنالس : لقد أخطأ نادي ملقا في عدم إعطاء الفرصة لنايف اكرد

يعتقد لاعب ويستهام يونايتد بابلو فورنالس أن نادي ملقا ارتكب “خطأ فادحًا” في عدم تقديم عقد لنايف اكرد، كما عبر عن سعادته بهذا التوقيع الجديد لوستهام الجديد.

 

أكمل اللاعب المغربي خطوته التالية بالتوقيع لوستهام، في صفقة كلفت النادي الانجليزي مبلغ 28 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي.

 

كان التعاقد مع مدافع أعسر، أولوية للنادي هذا الصيف بينما يستعدون لموسم آخر من كرة القدم الأوروبية ، حيث يُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على أنه صفقة رئيسية.

 

بدأ فورنالس مسيرته الكروية مع نادي ملقا وقابل نايف اكرد لأول مرة خلال تجربة هذا الاخير مع النادي الإسباني بينما كان لا يزال يلعب في المغرب.

 

عاد نايف اكرد الى المغرب بعدما فشل في الحصول على عقد من النادي الاسباني، لكنه تمكن من الانضمام إلى ديجون الفرنسي في 2018 قبل الانتقال إلى رين بعد ذلك بعامين.

 

ظل الثنائي على اتصال ، حيث أشاد الدولي المغربي بزميله فورنالس باعتباره “صديقًا جيدًا”، وذلك خلال إعلان اللاعب كوافد جديد على وست هام. اما فورنالس فعبر عن سعادته في اللعب من جديد مع المدافع المغربي.

 

وقال اللاعب الاسباني لموقع النادي الرسمي: “التقيته عندما كان عمري 16 عامًا، وما زلنا على اتصال ، وهذا يعني أن السبب في ذلك هو أن كلانا يحاول أن يكون حول أشخاص صادقين ، وهذا الرجل كذلك”.

 

“أعتقد أن ملقا ارتكب خطأً كبيراً بعدم إعطائه فرصة ، لكن انظر إلى مسيرته الكروية، وكيف تم استقدامه من طرف نادي كبير مثل وست هام.”

 

“أنا سعيد حقًا باللعب مع هذا اللاعب مرة أخرى، لأنني عندما قابلته لأول مرة رأيت أشياء جيدة منه”.

 

“لقد سلكنا منذ ذلك الحين مساراتنا المهنية الخاصة ، لكنني سعيد حقًا لأن حياتنا ومهننا تربطنا مرة أخرى.”