مستجدات المنتخبات

الجامعة الملكية تنفي ما جاء في وسائل الاعلام الغربية والوطنية بخصوص المبلغ المالي الذي تحصل عليه حاليلوزيتش

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما جاء في بعض وسائل الإعلام الغربية والذي اعيد نشره في وسائل الاعلام الوطنية بخصوص المبلغ المالي الذي توصل به مدرب المنتخب الوطني السابق السيد وحيد حاليلوزيتش، بعدما تم الانفصال معه.

 

واكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الرقم المالي الذي يتم تداوله هو من وحي الخيال وبعيد كل البعد عن الحقيقة، واشارت أيضا إلى أن الانفصال عن وحيد حاليلوزيتش كان بالتراضي كما تم الإشارة إليه سابقا.

 

وتماشيا مع قانون الشغل المغربي، وضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ان وحيد حاليلوزيتش توصل براتب ثلاثة اشهر بناء على العقد الذي كان يربطه معها، والذي لا يتجاوز 80 مليون سنتيم شهريا كما تم الإعلان عنه سابقا في الندوة التقديمية.

 

واستغربت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الترويج لمثل هذه الإشاعات المغرضة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة في هذا الوقت بالذات، والمنتخب الوطني مُقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، لهذا تهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بجميع وسائل الإعلام بالتحري في صحة الخبر من المصدر الرسمي والا تنساق وراء اشاعات مغرضة لا اساس لها من الصحة.