متسجدات المحترفين

مدرب البايرن يكشف سبب عدم اعتماده على مزراوي وغرافنبيرخ

لم يبدأ لاعبا أياكس السابقان نوصير مزراوي و ريان غرافينبرخ أي مباراة لبايرن كأساسيين. يشرح يوليان ناغيلسمان مدرب البايرن سبب حاجتهما إلى التحلي بالصبر ، وأيضًا كون الموسم طويل جدًا ومن السابق لأوانه التوصل إلى استنتاجات.

 

تم التعاقد مع نصير مزراوي كظهير أيمن جديد في صفقة انتقال مجانية ومن المفترض أن يحل محل بنجامين بافارد في الجانب الأيمن من الدفاع. ومع ذلك ، فإن اللاعب المغربي خاض في أول ثلاث مباريات من الموسم الجديد، 20 دقيقة فقط.

 

ويرجع ذلك جزئيًا إلى الأداء القوي لبافارد ، ولكن أيضًا ، اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ليس جاهزًا بعد كما يبدو. وفقًا لمدرب بايرن ميونيخ يوليان ناغيلسمان ، لا يزال مزراوي وريان غرافينبيرخ بحاجة إلى الوقت للتعود على اجواء الدوري الألماني:

يقول مدرب النادي البافاري : ” ريان غرافينبيرش أو نوصير مزراوي بحاجة إلى وقت. هذا أمر طبيعي وسأمنحهما الوقت اللازم. مسؤوليتي الأولى هي منحهم الوقت ليكونا جاهزين بنسبة 100 في المائة “.

 

بالإضافة إلى ذلك ، أوضح المدرب الألماني أن هناك حاليًا منافسة قوية للغاية في الفريق وأن مبالغ انتقال اللاعبين لا تحدد من سيلعب: “في العام الماضي اتُهمت بالتناوب كثيرًا ، وهذه المرة العكس. اللاعب عليه أولاً إثبات أنه أفضل من الآخرين “.