متسجدات المحترفين

كادينا سير : محمد بولديني يصل اسبانيا في الساعات القادمة

أعلن راديو كادينا سير حصريا ، ان المدير الرياضي لنادي ليفانتي فيليبي مينامبريس اغلق رسميا الخميس الماضي تفاصيل الاتفاق مع المهاجم المغربي محمد بولديني للمواسم الأربعة المقبلة ، بينما تنتظر الأندية إنهاء شروط الانتقال.

 

سيصبح محمد بولديني لاعبًا جديدًا في فريق ليفانتي بعد الاتفاق المبدئي الذي توصل إليه الرئيس ، كويكو كاتالان ، مع فوينلابرادا لانتقال المهاجم المغربي ، والذي سيدفع مقابله مبلغًا أقل إلى حد ما من مليون يورو.

 

سيصل لاعب كرة القدم إلى فالنسيا في الساعات القليلة المقبلة للخضوع للفحص الطبي المناسب وتوقيع عقد ينضم إليه مع ل Granota لمدة 4 مواسم.

 

كادينا سير اكد حصريًا ، غلق المدير الرياضي فيليبي مينامبريس الخميس الماضي تفاصيل الاتفاق مع اللاعب الذي كان يطارده منذ عدة أسابيع وكان ينتظر الأندية لانهاء شروط البيع ، وهو ما لم يحدث انذاك، لأن ليفانتي كان بحاجة للتخلص من داني غوميز.

 

وصل محمد بولديني إلى إسبانيا في يناير على سبيل الإعارة من نادي سانتا كلارا البرتغالي ، وفي عمر 26 عامًا ، تألق في الشطر الثاني من البطولة ، حيث سجل 7 أهداف وصنع 2 في 17 مباراة خاضها في Smartbank League ، مما جعل ادارة نادي Fuenlabrada تقوم بتنفيذ خيار الشراء.

 

سيتعين على بولديني أن يتولى دور روجر وموراليس ، بالإضافة إلى المساهمة في الخط الامامي حتى يكون الفريق أكثر مرونة في الهجوم. لم يتمكن ليفانتي في أول مباراتين ضد ويسكا وسرقسطة من تسجيل هدف واحد وكان دي فروتوس وجوني مونتيل فقط يمثلان تهديدًا حقيقيًا لمنافسيهما.