متسجدات المحترفين

المدرب رافاييل ماركيز يشيد باللاعب إلياس أخوماش

في 20 نونبر 2021 ، ظهر إلياس أخوماش في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز. لاعب الفتيان البالغ من العمر 17 سنة فقط. كتبت من أجله تقارير رائعة من مسؤولي لاماسيا.

 

بدأ إلياس اخوماش كتابة التاريخ مع الفريق الأول لبرشلونة في وقت مبكر جدًا، وشارك من جديد في مايوركا وفي كأس الملك ضد ليناريس. ومع تعاقد النادي الإسباني آنذاك مع بعض اللاعبين كأوباميانغ، فيران وأخرون تضاءلت فرص مواصلة إلياس أخوماش اللعب للفريق الأول، ليعود أدراجه للفرق الدنوية.

 

شهدت المباراة الأخيرة لفريق برشلون ‘ب’ تألق إلياس أخوماش بتسجيله لهدف رائع من تسديدة قوية من خارج مربع عمليات فريق الخصم. يقول مدربه المكسيكي واللاعب السابق في صفوف نادي برشلونة رافاييل ماركيز : ” سوف نعمل معه. أحب الطريقة التي يلعب بها. لديه إمكانيات كبيرة، عليه أن يستمر في العمل عليها، وصقلها. حاول في بعض الأحيان أن يلعب بشكل أسهل، على أن يجازف بشكل أكثر بقليل .”

 

إقرأ أيضا : شادي رياض والياس أخوماش يقودان برشلونة’ب’ للفوز على كاستيخون -فيديو –

 

هناك توقعات عالية حول برشلونة وداخل النادي بخصوص هذا الجناح الموهوب، حيث يواجه المدرب المكسيكي التحدي المتمثل في العمل على تصعيد اللاعب للفريق الأول: ” أعتقد أنه يسير على الطريق الصحيح. لديه عقلية متفتحة للغاية، وسنساعده على أن يكون أفضل كل يوم. إنه هدف وأحد النقاط الرئيسية التي يجب أن أركز عليها حتى إذا استمر على هذا النحو ، فستتاح له بالتأكيد فرص في الفريق الأول” ، دون أن ننسى أنه لم يبلغ حتى سن الرشد ، فقد حان الوقت للصبر واتخاذ الخطوات المناسبة.