متسجدات المحترفين

رسميا : عبدالصمد الزلزولي ينضم لنادي أوساسونا

أعلن نادي أتلتيكو أوساسونا لكرة القدم عن توصله لاتفاق مع نادي برشلونة لإعارة لاعبه عبدالصمد الزلزولي لموسم 2022/23، من دون خيار الشراء. سينضم لاعب كرة القدم إلى فريقه الجديد غدًا، وسيقدم في الساعات القليلة القادمة.

 

ومن جانبه اعلن نادي ‎برشلونة عن تمديد عقد لاعبه عبد الصمد الزلزولي حتى 30 يونيو 2026 بشرط جزائي قيمته 200 مليون يورو، مع إعارة اللاعب المغربي إلى نادي أوساسونا حتى نهاية الموسم الحالي دون أن يشمل عقد الإعارة أي بند شراء.

 

 

عبد الصمد الزلزولي (مواليد 17 دجنبر 2001. بني ملال) هو جناح سريع وماهر. وصل إلى إسبانيا في السابعة من عمره قادما من المغرب ، مما يمنحه جنسية مزدوجة.

 

كانت بداياته في كرة القدم في نادي إلتشي لكرة القدم ، فريق المدينة التي نشأ فيها. في شبابه وقع على نادي Hércules Club de Fútbol ، حيث وصل إلى الفريق الأول في سن الثامنة عشرة ولعب 21 مباراة في Segunda B.

 

قاده أدائه للتعاقد مع نادي برشلونة الصيف الماضي. و بعد أن بدأ مسيرته رفقة برشلونة ‘ب’ ، تم استدعاؤه للفريق الأول، الذي لعب معه 12 مباراة رسمية. بدايته التهديفية جاءت على وجه التحديد  امام فريقه الجديد ، وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2 بين أوساسونا وبرشلونة.