متسجدات المحترفين

رسميا : تشيلسي ينفصل عن المدرب الالماني توماس توخيل

اعلن نادي تشيلسي الانجليزي عن انفصاله عن المدرب الألماني توماس توخيل، وجاء هذا القرار بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها الفريق اللندني في الاسابيع الماضية، وكان آخرها هزيمته يوم أمس أمام دينامو زغرب بهدف دون رد في منافسات دوري أبطال اوروبا. وجاء في موقع النادي الأزرق ما يلي :

 

” نيابة عن الجميع في نادي تشيلسي ، يود النادي أن يسجل امتنانه لتوماس وطاقمه على كل جهوداتهم خلال فترة وجودهم مع النادي. سيحظى توماس بمكان في تاريخ تشيلسي بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية في الفترة التي قضاها هنا.”.

 

” بعد 100 يوم عن وصول المالكون الجدد للنادي، ومع استمرار الادارة في العمل الجاد للمضي قدمًا بالنادي ، يعتقد المالكون الجدد أن هذا هو الوقت المناسب لاتخاد هذا القرار.”

 

” سيتولى طاقم تدريب تشيلسي مسؤولية الفريق للتدريب والتحضير لمبارياتنا القادمة حيث سيتعين على النادي البحث بسرعة لتعيين مدرب رئيسي جديد.”

 

إطلع أيضا : الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن تعليق عقوبة عبدالرزاق حمدالله

 

اما صحيفة “اكسبريس” فقد أفادت في وقت سابق في تقريرها ان البلوز قد يفكرون في ثلاث مدربين يمكن أن يلجأ إليهم إذا أراد تود بويلي إعفاء توماس توخيل من مهامه.

 

1- ماوريسيو بوكيتينو

يتواجد المدرب حاليًا بدون ناد منذ رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان، وقد سبق وأن خاض تجارب في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ساوثهابمتون وتوتنهام وقاد الأخير لنهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

 

2- زيدان

لا يختلف زيدان عن بوكيتينو في كونه بدون ناد هذه الفترة، ولكن كانت هناك محاولة سابقة من المالك رومان أبراموفيتش بالتعاقد مع زيدان لكي يتولي تدريب الفريق الأول للبلوز.

 

3- غراهام بوتر

يقدم بوتر نتائج متميزة رفقة برايتون وهو الامر الذي يجعله مرشح بشدة لتولي تدريب تشيلسي خلال الفترة القادمة..