الأندية المغربية

البطولة الوطنية : شباب المحمدية والفتح الرباطي يحققان الفوز

تمكن فريق شباب المحمدية من تحقيق نتيجة الفوز بهدف دون رد على أرضية ميدانه في المواجهة التي جمعته بضيفه مولودية  يوم أمس الخميس، في المباراة التي جرت أطوارها، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم ثاني جولات البطولة الوطنية لكرة القدم.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله، بعدما فشل الطرفان في هز الشباك، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، حيث كان شباب المحمدية  الأكثر نجاعة من الناحية الهجومية، و ضيع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، أبرزها تلك التي ارتطمت فيها الكرة بالعارضة الأفقية للمرمى.

 

وفي الوقت الذي كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية بعد انتهاء الوقت الأصلي للشوط الثاني بالبياض، تمكن شباب المحمدية من تسجيل هدف الانتصار برأسية عبد الرزاق الناقوس في الوقت بدل الضائع.

 

 

وفي مواجهة آخرى فاز الفتح الرباطي على مضيفه شباب السوالم بهدف دون رد، لحساب نفس الجولة. وسجل الهدف اللاعب هيرمان جينيور من ركلة جزاء احتسبها في الدقيقة 72.

ويحتل الفتح الرباطي، المركز الرابع في سبورة ترتيب الدوري المغربي برصيد 4 نقاط، مقابل 3 نقاط في جعبة شباب السوالم خامس الترتيب، فيما يحتل شباب المحمدية المركز الأول برصيد ست نقاط، فيما يقبع فريق مولودية وجدة في قاع الترتيب بصفر نقطة.