متسجدات المحترفين

فيصل فجر : فوجئت بعدم تواجد إسمي ولم أكن سببا في إبعاد عبدالرزاق حمدالله عن المنتخب المغربي

نفى الدولي المغربي فيصل فجر لاعب فريق الوحدة السعودي أن يكون سبباً في ابتعاد مواطنه عبدالرزاق حمدالله مهاجم اتحاد جدة عن المنتخب المغربي، وكشف أن اختياره الوحدة جاء نتيجة بحثه عن تجربة جديدة.

 

وقال فجر لبرنامج “في المرمى”: لم أكن سبباً في المشكلة التي حدثت لعبدالرزاق حمدالله في المنتخب، علاقتنا مميزة وتحدثنا عن تلك القصة، ولا أعتقد أن ذلك الأمر سبب خروجه من المنتخب.”

وواصل: ” كنت أنفذ تعليمات هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي حينها، والذي طلب مني أن أكون أول منفذ لركلات الجزاء، وعلاقتي بحمدالله جيدة، وهو لاعب رائع حقق الكثير في السعودية.”

وفيما يخص عدم المناداة عليه من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، صرح فيصل فجر، أنه فوجئ بعدم وجود إسمه في قائمة المنتخب المغربي، موضحا أن هذا الأمر يصعب تقبله، وأن المدرب وليد الركراكي تواصل معه.

وختم فجر تصريحاته، بالإشارة إلى أنه سيواصل العمل من أجل العودة للمنتخب الوطني المغربي، كون أن الباب لا زال مفتوحًا كما أخبره الركراكي، وأنه مستعد للموت في الملعب من أجل المغرب.

وحول انتقاله إلى الوحدة، أجاب: ” أتيت إلى الوحدة بحثاً عن التغيير بعد قضاء سنتين في تركيا، كنت أرغب في اكتشاف مسابقة جديدة، والهدف لم يكن المال إطلاقاً، والآن أنا سعيد بأنني اتخذت قرار الانتقال إلى السعودية.”

تحركات فيصل فجر أمام فريق أبها: