Uncategorized

أنور الغازي : ” أجريت محادثات مع الجانب المغربي ووالداي “

لعب أنور الغازي مباراتين دوليتين للمنتخب الهولندي في مسيرته الدولية، لكن عودته إلى صفوف فريق إيندهوفن لا يعني له العودة إلى صفوف المنتخب الهولندي، على حد تعبيره. حتى أن المهاجم الجناح أجرى محادثات مع الجامعة الملكية لكرة القدم ويفكر في مكان مع أسود الأطلس.

 

في محادثة مع ESPN ، اعترف أنور الغازي بأنه لم يعد جزءا من المنتخب الهولندي. اختفى اللاعب عن الرادار منذ فترة طويلة ، لكنه يحاول العودة إلى دائرة الأضواء في ايندهوفن. يقول :

” لم أكن أعرف حتى أنه تم الإعلان عن لائحة المنتخب الهولندي، وهذا يكفي. أريد فقط أن ألعب كرة القدم ولا أركز على المنتخب الوطني. لنكن صادقين، لم ألعب منذ فترة طويلة، وأنا خارج الصورة تمامًا. بعد المباراة ضد RKC ، عانيت من آلام في العضلات لمدة أربعة أيام بعد أن لعبت ثمانين دقيقة. اسمحوا لي أولاً أن أكون عنصرا بارزا وألعب كرة قدم جميلة، ثم سنرى ما يجلبه المستقبل .”

 

وأعلن أنور الغازي في وقت سابق أنه غير مهتم باستدعاء من المنتخب المغربي، لكن اللاعب الجناح غير رأيه الآن بشكل كبير، حيث قام بمحادثات مع الجامعة الملكية لكرة القدم ووالديه. يقول :

” هذا سؤال جيد للغاية. كانت هناك محادثات مع الجانب المغربي، كما أجرى والداي محادثات معي. ما زال الباب مفتوحًا بعض الشيء الآن. أنا الآن أكثر نضجًا. لا أستطيع أن أقول: أختار المغرب أو هولندا ، لكني أفكر في الأمر “.