Uncategorized | متسجدات المحترفين

فان دير فارت : تشيلسي ضعيف حاليا وأمثال زياش لا يحبون الجلوس في دكة البدلاء

عانى فريق تشيلسي الإنجليزي من النتائج السلبية منذ بداية هذا الموسم، وذلك رغم توفره على العديد من الأسماء الكبيرة، مما أدى إلى تغيير المدرب توماس توخيل، والذي فاز بثلاث مباريات من أول سبع مباريات له هذا الموسم. نتائج لم تكن في صالحه كمدرب للبلوز مما أدى إلى إقالته من طرف المالك الجديد للنادي اللندني تود بوهلي.

 

أخد مدرب برايتون السابق غراهام بوتر بزمام الأمور في القلعة الزرقاء. ومع ذلك، لم يكن قادرًا على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى، بعد تعادله 1-1 يوم الأربعاء الماضي مع سالزبورغ النمساوي في منافسات دوري أبطال أوروبا، ليواصل الفريق نتائجه السلبية في هذه البطولة بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام دينامو زغرب 1-0.

 

وحسب ما صرح به لاعب خط وسط توتنهام السابق رافائيل فان دير فارت، فإن نزول مستوى حكيم زياش هو نتيجة المشاكل التي يواجهها المدرب بوتر وفريقه تشيلسي.

 

شارك الدولي المغربي في أربع مباريات فقط في هذا الموسم، مع مباراة واحدة كأساسي. لعب 10 دقائق فقط ضد سالزبورغ يوم الأربعاء الماضي.

قال فان دير فارت لـ Ziggo Sport عن حكيم زياش : ” بالطبع، لم يكن أبدا ذو وجه مبتسم، لكن يمكنك الآن أن ترى من هذا كله، أنه لا يقضي وقتًا ممتعًا مع الفريق.”.

” آمل أن يذهب إلى ناد حيث يمكنه اللعب فقط ولا يقلق بشأن أي شيء آخر. زياش فتى يجب أن يلعب دائمًا عندما تحصل عليه .”.

فان دير فارت أكد أن تشيلسي يعاني من مشاكل أكثر مما هو ظاهر على سطح ملعب ستامفورد بريدج.

 

وأضاف الدولي الهولندي السابق : ” عندما تحصل على لاعبين، فأنت تشتريهم ليس فقط لإمكانياتهم الكروية ولكن أيضًا من أجل شخصيتهم.”

” يمكنك القول أن تشيلسي لديه الكثير من اللاعبين الجيدين، لكن أمثال زياش لا يحبون الجلوس على مقاعد البدلاء.”

” أعتقد أن تشيلسي ضعيف للغاية في الوقت الحالي. هناك حقًا الكثير من العمل الذي يتعين القيام به هناك .”