متسجدات المحترفين

نوصير مزراوي يتحدث عن مباراة برشلونة وإستدعائه للمنتخب الوطني

إستضاف الصحفي ماكسيميليان كوخ من موقع Abendzeitung الألماني اللاعب المغربي نوصير مزراوي، حيث تحدث عن المباراة الماضية التي واجه فيها فريقه بايرن ميونخ نظيره برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والتي شارك فيها كبديل للاعب الفرنسي بافارد منذ الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول. مزراوي أكد أن المشاركة من دون عملية الإحماء كان أمرا صعبا، لكنه قدم أداء جيدا لاسيما بعد تصديه لهجمة ليفاندوفسكي. يقول مزراوي :

 

” أعتقد أنني قدمت مباراة جيدة ضد برشلونة. قمت بتعويض اللاعب بافارد من دون إحماء، يجب أن تكون جاهزا على الفور، وهو أمر صعب، لكن كانت بداية جيدة للغاية. ساعدني التصدي ضد لهجمة ليفاندوفسكي على الدخول في أجواء المباراة.”.

 

” التصدي لتسديدة ليفاندوفسكي كان مهما. أحسست بشعور رائع بعد ذلك. الفريق بأكمله قدم أداءً جيدًا، قاتلنا كفريق واحد من أجل الفوز على برشلونة. كان أداء الفريق جيد جدا أمام خصم قوي”.

 

” وصلت لقمة مستواي؟ لا أعلم بالضبط. بعد مباراتين جيدتين ضد شتوتغارت وبرشلونة، ربما يكون من السابق لأوانه قول ذلك. لكن أعتقد أنها كانت بداية جيدة جدًا مني مع البايرن. أريد أن أستمر على هذا النحو.”

 

عن إستدعائه للمنتخب الوطني:

” إنه شعور رائع. لقد تم استدعائي بالفعل في المباريات الأخيرة ولكني لم أستطع اللعب بسبب الإصابة. الآن أنا بصحة جيدة وأتمنى اللعب. إنه شعور رائع أن أدافع عن ألوان بلدي وأن أجعل الناس سعداء. أشعر بالفخر. ”