متسجدات المحترفين

مدرب بلجيكا U21 سنة : ” بلال الخانوس إختار المغرب وهذا أمر مخز …”

تسبب بلال الخانوس في إثارة ضجة في نادي جينك البلجيكي هذا الموسم. لاعب الوسط البالغ من العمر 18 عامًا يحمل الجنسيتين البلجيكية والمغربية. وبحسب جاكي ماتيسن ، مدرب بلجيكا تحت 21 سنة ، فقد اختار الخنوس المغرب بشكل نهائي.

 

في TVL Sportcafé ، سُئل جاكي ماتيسن عما إذا كان الخانوس قد اتخذ خيارًا نهائيًا بخصوص المغرب. أجاب ماتيسين: ” نعم، حسب المعلومات التي لدي” . وتابع ” إنه لأمر مخز لأنه لاعب جيد جدا ومثير للاهتمام “. قال ماتيسن: ” لكن إذا إتضح أن هذا هو المكان الذي يكمن فيه مستقبله الرياضي ، وهذا حقه ، فسوف نقبل ذلك.”

 

لعب الخانوس مع منتخب بلجيكا تحت 15 سنة وتحت 16 سنة وتحت 18 سنة في الماضي وانضم مؤخرًا إلى منتخب شباب المغرب تحت 20 سنة. لذلك فقد قرر لاعب الوسط الشاب إختيار المغرب رسمياً. تم تصعيد اللاعب للفريق الأول لفريق جينك. لعب في جميع المباريات وكان دائمًا لاعبًا أساسيًا منذ الأسبوع الثاني من الدوري.

 

يشار أن بلال الخانوس إلتحق بمعسكر المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة والذي سيواجه منتخب السينغال، يومي الخميس والأحد المقبلين، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة السادسة والنصف مساء.