Uncategorized | مستجدات المنتخبات

مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز يكشف رموز خصومه في المونديال

يتواجد المنتخب البلجيكي في المجموعة السادسة بجانب منتخبات المغرب، كرواتيا وكندا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي ستقام في قطر في الفترة ما بين 20 نونبر و 18 دجنبر. خلال مقابلة حصرية مع بيير ديبريز و RTBF ، قام مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز بفك رموز خصوم الشياطين الحمر في هذا العرس الكروي.

 

 

علق مارتينيز أولاً: ‘ كندا قوية جدًا في الهجومات المضادة’. ‘إنهم سريعون للغاية، مع تواجد لاعبين مثل ألفونسو ديفيز. إنها مجموعة شابة تؤمن بقدراتها ويسعدها أن تكون في كأس العالم. تشبه إلى حد ما بنما في 2018. المنتخب الذي هزم الولايات المتحدة والمكسيك في التصفيات. يعرف كيف يكسب المباريات الكبيرة ‘.

 

 

بعد كندا ، ستواجه بلجيكا المغرب يوم الأحد 27 نونبر. يضيف مارتينيز قائلا : ‘ المغرب؟ إنه فريق يتكون من لاعبين موهوبين في الجانب الفردي. اللاعبون الذين يلعبون في دوريات قوية معتادون على لعب المباريات الكبيرة. إنه فريق جديد نوعا ما مع مدرب جديد. لذلك لا نعرف حتى الآن ما يمكن للمدرب تقديمه لهذا الفريق، لكنها مجموعة موهوبة للغاية ‘.

 

 

أخيرًا ، سيلتقي الشياطين الحمر مع منتخب قوي آخر هو كرواتيا يقول مارتينيز : ‘الكل يعرف كرواتيا. عليك فقط إلقاء نظرة على ما حققوه في السنوات الأخيرة. حضر الكروات في النهائي ضد فرنسا في 2018. يتمتع الفريق بالكثير من الإمكانيات الفردية ولكن لديه أيضًا خبرة كبيرة مع مودريتش وبروزوفيتش وكوفاسيتش. يمثل هؤلاء اللاعبون أسلوب اللعب الكرواتي ، فهم فنيون للغاية، ويحبون السيطرة على الكرة والاستحواذ عليها. ويؤذون خصومهم كثيرًا. لديهم موهبة في كل خط من خطوط الفريق. ‘