مستجدات المنتخبات

كأس العالم : المنتخب النسوي ينهزم أمام بطلات أمريكا اللاثينية – فيديو –

فاز المنتخب النسوي البرازيلي لأقل من 17 سنة بصعوبة اليوم الثلاثاء، على نظيره المنتخب الوطني المغربي بنتيجة هدف دون رد، برسم الجولة الأولى من المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم الهند 2022، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب كلينغا بمدينة بوبانسوار.

 

 

وافتتحت بطلات أمريكا اللاثينية باب التسجيل منذ الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجمة إينغريد أباريسيدا جونسون. وكاد المنتخب الوطني أن أن يسجل هذه التقدم قبل تسجيل منتخب السيليساو لهدف الفوز والوحيد في المباراة، لكن حارسة مرمى المنتخب البرازيلي تألقت في إبعاد تسديدة اللاعبة المغربية مسناوي. وعرفت معظم فترات الشوط الأول إندفاع المنتخب البرازيلي نحو مرمى الحارسة المغربية وصال تيتاح والتي تألقت بشكل لافت في هذه المباراة.

 

 

في الشوط الثاني، تحسن مستوى المنتخب الوطني حيث إستطاع خلق بعض الفرص، إلا أنها لم تكن بالخطورة الكافية لتهديد مرمى البرازيل، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب البرازيلي بهدف دون رد. وبهذا الفوز حقق منتخب البرازيل 3 نقاط، في حين تجمد رصيد المنتخب الوطني المغربي في صفر نقطة.

 

وسيواجه المنتخب الوطني في ثاني مبارياته في المونديال، منتخب البلد المضيف الهند يوم 14 أكتوبر الجاري. تجدر الإشارة إلى أن قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: الهند، البرازيل والولايات المتحدة الامريكية.

 

فيديو :