متسجدات المحترفين

الفيفا يحكم لصالح عبدالرزاق حمدالله ضد النصر وهذا الأخير لا ينوي الإستسلام

أكد فهد بارباع محامي عبدالرزاق حمدالله ونادي إتحاد جدة ان الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أكد أن العميد بريئ من تهمة التفاوض مع اللاعب المغربي في وقت سيران تعاقد اللاعب مع النصر.

 

وكان الفيفا ألزم النصر بدفع مبلغ مالي قيمته 5 ملايين يورو”18 مليون ريال سعودي”، إلى لاعبه السابق المغربي عبد الرزاق حمد الله.

 

ولم يعاقب الفيفا نادي النصر بالحرمان من ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات.

 

وكتب بارباع عبر حسابه الرسمي عبر تويتر: “ألف مبروك لحمدلله قرار الفيفا، تعويضك عن فسخ العقد دون سبب مشروع”.

 

وتابع بارباع: “مبروك للاتحاد ورئيس النادي أنمار الحائلي ونائب رئيس النادي أحمد كعكي وللرئيس التنفيذي عبد الوهاب عابد عدم إدانة النادي بأية مخالفات احترافية وانضباطية”.

 

ومن جانب آخر، يرفض نادي النصر رفع الراية البيضاء في أزمته ضد اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله.

إدارة النصر برئاسة مسلى آل معمر اتخذت قرارا بالاستئناف ضد قرارات الفيفا لدى المحكمة الرياضية الدولية “ طاس” للمطالبة بالحصول على حقوق النادي.

 

وأوضح مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي النصر، وليد المهيدب، سبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد نادي النصر بخصوص قضية اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله.

 

وغردّ المهيدب، عبر حسابه الشخصي، مساء اليوم الإثنين:”النصر لم يُلزَم بدفع تعويض عن فسخ العقد، بل تم إلزامه بدفع (جزء) من المكافآت والرواتب المتأخرة التي كان يطالب بها اللاعب، بما فيها الخصم على جميع اللاعبين بجائحة كورونا وهي أقل بكثير مما نشر في بعض الحسابات الإخبارية”.