متسجدات المحترفين

أشرف حكيمي يشيد بثلاثي الهجوم الباريسي

أشاد الجميع بأداء ثلاثي الهجوم الباريسي مبابي، نيمار و ميسي مساء يوم أمس الثلاثاء في ملعب البارك دي برانس. وقاد الثلاثي فريق العاصمة الفرنسية إلى سحق مكابي حيفا (7-2) بتسجيلهم خمسة أهداف من السبعة التي سجلها زملاء الدولي المغربي أشرف حكيمي. هذا الأخير أشاد أيضا بأداء زملائه المهاجمين في المباراة، حيث صرح لميكروفون RMC

 

” قدمنا ​​مباراة جيدة، نحن سعداء للغاية، حققنا هدف التأهل لدور الـ 16. سجلنا الكثير من الأهداف. إختار المدرب هذا النظام لتجربة الكثير من الأشياء. نحن على ما يرام مع هذا النظام، مع وجود الكثير من اللاعبين في خط الوسط. يحب المدرب اللعب في الوسط، نحن سعداء. إذا بقي الثلاثة في خط الهجوم على هذا النحو، فيمكن تحقيق أشياء رائعة. نحن سعداء لأنهم في حالة جيدة وأنهم سجلوا جميعًا. “.

 

 

” ليونيل ميسي شديد التركيز ومتحفز بشغف، للقيام بأشياء رائعة هنا ومع بلاده. إنه في حالة جيدة للغاية وآمل أن يستمر لبقية الموسم على هذا النحو ، أنا سعيد جدًا من أجله “.

 

 

لم يضمن فريق باريس سان جرمان بعد الحصول على المركز الأول في المجموعة التي يتساوى فيها نادي العاصمة الفرنسية مع فريق بينفيكا البرتغالي ب 11 نقطة، في إنتظار الجولة الأخيرة التي سيحل فيها باريس سان جرمان ضيفا على يوفنتوس.