متسجدات المحترفين

ديفيد مويس : نايف أكرد في طريقه للظهور الأول هذا الموسم

صرح مدرب نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي ديفيد مويس، أن نايف أكرد في طريقه للظهور لأول مرة مع فريقه وست هام يونايتد في مباراة المجموعة الثانية لدوري المؤتمر الأوروبي اليوم الخميس أمام سيلكبورغ.

 

 

لم يلعب قلب الدفاع المغربي منذ إصابته في الكاحل، خلال مباراة الهامرز التمهيدية للموسم الجديد في رينجرز في اسكتلندا في 19 يوليوز الماضي.

 

 

وأوضح المدير الفني قائلا : ” في الوقت الحالي ، نايف لن يكون على إستعداد لمباراة يوم الأحد [في مانشستر يونايتد] ، لكني آمل أن يكون في الفريق غدًا (الخميس)” . ” آمل أن أستعيده بطريقة أو بأخرى.”

 

 

” ماذا سيقدم لنا؟ في الوقت الحالي لا أستطيع أن أتوقع أي شيء ولا أريد أن أبالغ في الأمر، لأنه يحتاج إلى وقت، لكنني أعتقد أنه لاعب جيد، يلعب مباريات جيدة ، يقرأ مجريات المباريات بشكل جيد، سريع بما فيه الكفاية وهو جيد في الكرات الهوائية. نرى فيه الكثير من الجوانب الجيدة.”

 

 

” ولكن لأنه لم يلعب أي مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولأنه لم يخض أي مباراة ، فمن الصعب حقًا بالنسبة لنا إصدار حكم شامل، لذلك لا أعتقد أنه مستعد للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، لكنني أعتقد أنه يستطيع المشاركة في بعض المباريات “.