الأندية المغربية

حسنية أكادير يعود لسكة الإنتصارات على حساب شباب المحمدية – فيديو –

إستطاع فريق حسنية أكادير أن يعود لسكة الإنتصارات بعد فوزه على ضيفه شباب المحمدية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب أدرار بأكادير، وذلك برسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية ” إنوي” لكرة القدم.

 

وافتتح حسنية أكادير باب التهديف في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب يوسف مهري من ركلة جزاء، إلا أن فرحة لاعبي الفريق السوسي لم تدم طويلا، بعدما تمكن شباب المحمدية من تسجيل هدف التعادل، في حدود الدقيقة 27 عن طريق اللاعب أسامة لمليوي.

 

وفي آخر أنفاس المباراة تمكن حسنية أكادير من تسجيل هدف الفوز 2-1؟ في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، عن طريق اللاعب عبد العزيز قيدي.

 

وعقب هذا الفوز، أصبح رصيد حسنية أكادير 11 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 11 في المركز السابع، في انتظار إجراء جميع مباريات الدورة الثامنة.

 

وفي مباراة ثانية مساء اليوم، تعادل فريق اولمبيك أسفي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف، ليصل النادي المسفيوي للنقطة ال 12 في سبورة الترتيب محتلا المركز السادس، فيما أصبح رصيد الدفاع الحسني الجديدي 10 نقاط في المركز العاشر.