الأندية المغربية

الرجاء الرياضي يقسو على شباب السوالم والمغرب الفاسي يفوز على المولودية الوجدية – فيديو-

حقق فريق الرجاء الرياضي، فوزا عريضا على مضيفه شباب السوالم، بنتيجة (4-1) في المباراة الذي جمعتهما اليوم السبت بملعب البشير بالمحمدية، ضمن الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية إنوي.

 

وسجل الفريق البيضاوي فوزه الثاني على التوالي في الدوري المغربي، بعد تغلبه على الفتح الرياضي في الجولة الماضية.

 

وسجل أهداف الرجاء كل من محمد النهيري من ركلة جزاء (دقيقة 26)، ومحمد زريدة (دقيقة 39)، وزكرياء حدراف (دقيقة 60)، وسفيان بنجديدة في الوقت بدل الضائع (90+4)، بينما سجل هدف الشباب الرياضي السوالم جبريل سيلا (دقيقة 15).

 

وعقب هذا الفوز رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع وهو نفس رصيد شباب السوالم الذي يأتي خامسا بفارق الأهداف.

 

 

ومن جهة أخرى فاز المغرب الفاسي على ضيفه مولودية وجدة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب المركب الرياضي لفاس، لحساب الجولة ذاتها.

 

وتقدم المغرب الفاسي في النتيجة من علامة الجزاء التي نجح في ترجمتها الى هدف اللاعب محمد الفقيه في ( الدقيقة 10)  من المباراة، فيما ضيع فرصة تعديل النتيجة للمولود الوجدية من ضربة جزاء اللاعب يوسف انور في (الدقيقة 25)، فيما أضاف الهدف الثاني للمغرب الفاسي اللاعب أسامة درفلو عن طريق ضربة جزاء.

 

وعدل فريق المولودية الوجدية النتيجة في حدود (الدقيقة 28 ) من عمر المباراة عن طريق اللاعب بول فالز ياسين في (الدقيقة 28) من المباراة.

 

وبهذه النتيجة رفع المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية عشرة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفريق الوجدي في المركز الرابع عشر برصيد خمس نقاط.

 

https://youtu.be/oksivHRRMA4