متسجدات المحترفين

شادي رياض يتحدث عن ظهوره الأول مع الفريق الأول لبرشلونة – فيديو –

دشن لاعب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، شادي رياض، ظهوره الأول بقميص الفريق الأول لنادي برشلونة، بفوز مهم في ملعب نادي أوساسونا ب 2-1، مساء الثلاثاء، برسم الجولة 14 من الدوري الإسباني الليغا.

 

 

وأقحم المدرب الإسباني تشافي، المدافع الشاب (19 سنة) في الدقيقة 89، مكان اللاعب بيدري، علما أن كرسي الاحتياط كان يعرف تواجد المدافع إريك غارسيا في حين تم طرد جيرار بيكي بعد نهاية الشوط الأول بسبب اعتراضه على قرارات الحكم. يقول شادي رياض :

 

 

”  بصراحة، أحسست بالسعادة. كانت لحظات جد مؤثرة، حلمت بها منذ أن أكنت طفلا. أنا ممتن لتشافي على ثقته بي وتلك الدقائق التي منحني إياها في ملعب نادي أوساسونا.”

 

 

” أولا أومن بالله، الذي ساعدني طيلة تلك الدقائق التي لعبتها، وأيضا عائلتي لمسنادتها لي دائما، أشكرهم جميعا على كل ما قاموا به من أجلي. قاموا بكل شيء من أجل وصولي لعالم الإحتراف.”.

 

 

” بصراحة، كنت على أرضية الملعب ولم أكن أتوقع ذلك، أخبروني ببدأ عملية الإحماء وفي آخر 20 ثانية، كنت منزعجا شيئا ما لكن زملائي نصحوني بأن أكون هادئا. يساندوني كثيرا داخل وخارج الملعب.”

 

 

” أصدقائي في برشلونة ب سعداء من أجلي، أرسلوا تهنئتهم لي، كان إحساسا كبيرا بالنسبة لي. إنه شيء عملت من أجله كثيرا. البداية كانت قصيرة لكن يجب أن أركز الأن على الفريق والمباريات القادمة”.