متسجدات المحترفين

ليكيب : إصابة أمين حارث أكثر خطورة مما جاء في الفحوصات الأولى

أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الثلاثاء أن إصابة أمين حارث الأخيرة أمام موناكو، قد تكون أكثر خطورة مما جاء في الفحوصات الأولى يوم أمس الإثنين. اللاعب المغربي قد يعاني من تمزق في أحد أربطة الركبة عكس ما جاء في إعلان النادي عن إلتواء فقط.

 

 

لسوء الحظ، إذا تم تأكيد، تمزق أحد أربطة الركبة على الأقل، وهناك مخاوف على الأربطة الأخرى والغضروف المفصلي، فسيتم إجراء عملية جراحية أكثر جدية وإعادة تأهيل على المدى الطويل، مما سيحرمه من بقية الموسم تقريبًا. عودته إلى مرسيليا ومتابعة حالته الصحية من قبل عبدو صبيحي ، أخصائي الركبة، سيكشف المزيد عن إصابته قبل نهاية الأسبوع، و البروتوكول الذي تم وضعه لإعادة تأهيله.

 

 

سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للاعب أساسي في فريق إيغور تودور، و الذي تم شراؤه للتو بشكل نهائي من قبل الفريق الفرنسي قادما من شالكه 04 الألماني. رحب بابلو لونجوريا بهذه الصفقة، مؤكداً على القيمة السوقية الجيدة جدًا لأمين حارث بسبب مستواه الجيد والمميز في الدوري وأدائه في دوري أبطال أوروبا. أصبح الأمر منسياً الآن، وسيتابع الدولي المغربي العالم عبر التلفاز، بينما سيحاول العودة إلى أفضل مستوياته في الأشهر المقبلة.