مستجدات المنتخبات

وليد الركراكي : سنسعى لمواصلة تحقيق المفاجآت

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة دور ربع النهائي، أنه سيسعي لمواصلة تحقيق المفاجآت أمام المنتخب البرتغالي في اللقاء الذى يجمع المنتخبين مساء غد ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

 

 

وأضاف وليد الركراكي : ” من جديد سنواجه أحد أفضل المنتخبات في العالم، ومعهم أفضل لاعب في التاريخ، كريستيانو رونالدو لذا أتمنى ألا يلعب.”.

 

وواصل: ” نحترم منتخب البرتغال ونتابعهم عن كثب. لديهم هجوم رائع ونحن أيضا منتخب قوي، وسنحاول خلق المشاكل لمنتخب البرتغال مثلما حدث أمام إسبانيا.”.

 

واستمر الركراكي: ” فخور بوصول أسود الأطلس إلى ربع النهائي، ولكننّا نمثل العرب والافارقة معنا في ربع النهائي، الكثير منهم يدعون لنا ونحن نشعر بدعمهم وإن شاء الله نصنع التاريخ سويا”.

 

وشدد الركراكي على أن مقابلات ربع نهائي كأس العالم دائما ما تكون صعبة ومهمة، في إشارة إلى المباريات السابقة ضد كل من إسبانيا وبلجيكا وكرواتيا.

 

وزاد مبينا: ” نحن الآن في ربع النهائي، وبتقدم المباريات تزداد الصعوبة أكثر. سنواجه منتخبا يملك لاعبين يحترفون في أكبر أندية العالم، من بينهم واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ”.

 

واختتم مدرب أسود الأطلس: ” ليس لدينا ما نخسره، خضنا مباريات قوية قبل وصولنا إلى هذه المرحلة بمواجهة كرواتيا وبلجيكا وكندا ثم تقابلنا مع إسبانيا”.

 

ومن جانبه أكد أحمد رضا التكناوتي حارس منتخب المغربي، أنهم يحلمون بتكرار فرحة الجماهير المغربية في لقاء البرتغال، غدا السبت.

 

وأضاف أن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ولا يفكرون في أي شيء سوى الفوز. كما أوضح أن الجميع لديهم رغبة الانتصار مع الإدراك التام لصعوبة اللقاء، مؤكدا أن الروح الجماعية سر نجاح المنتخب المغربي.