مستجدات المنتخبات

أدم ماسينا يتأسف لعدم تواجده رفقة المنتخب الوطني لكنه سعيد بإنجاز الأسود

أعرب الدولي المغربي ولاعب نادي اودينيزي الإيطالي أدم ماسينا، الغائب عن مونديال قطر بسبب الإصابة،  عن حسرته لعدم تواجده رفقة المنتخب الوطني الذي يحطم ارقاما قياسية في مونديال قطر 2022. لكنه عبر عن سعادته للمستوى الذي وصل إليه الفريق تحت قيادة الناخب الوطني وليد الركراكي. يقول:

 

 

“إنها لحظات ليست بالسهلة بالنسبة لي. مع العلم أنه كان بإمكاني أن أكون هناك. ومع ذلك ، لدي شعور قوي للغاية عندما أنظر إلى زملائي في الفريق ، خاصة مع عقلية الفريق التي بنيناها والتي وصلت الآن إلى ذروتها.”

 

“من المؤلم ألا أكون مع المنتخب الوطني ، لكني أرى فريقًا رائعًا يدافع من البداية إلى النهاية، ويهاجم عندما يستطيع ذلك. أنا أعاني من ناحية ، وأنا فخور من ناحية أخرى. أعاد وليد الركراكي خلال شهرين بناء فريق، بناءً على أفكاره الكروية.  لقد غيّر الفريق بالكامل وأعاد بناءه على تصوراته وطريقته “.

 

يشار أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الفرنسي غدا الاربعاء في دور نصف نهائي كأس العالم، على الساعة الثامنة مساء، حيث يسعى إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق للقارة الأفريقية بالوصول لنهائي كأس العالم، بعدما حقق التواجد في المربع الذهبي والذي يعتبر أيضا إنجازا تاريخيا للقارة الأفريقية والمنطقة العربية.