الأندية المغربية

الجيش الملكي يقسو على الوداد وأولمبيك آسفي يفوز خارج الميدان على شباب المحمدية – فيديو –

انفرد فريق الجيش الملكي بصدارة جدول ترتيب البطولة الوطنية، بعد فوزه الكبير 3-0 على ضيفه الوداد الرياضي، اليوم الخميس، لحساب الجولة التاسعة .

 

وافتتح الجيش الملكي باب التسجيل بهدف مبكر حمل توقيع رضا سليم في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف زميلاه أحمد حمودان وجوزيف كيدي كنادو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 32 و78 على الترتيب.

 

وأنهى الوداد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد حارس المرمى أحمد رضا التكناوتي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

 

وارتفع رصيد الجيش الملكي، الذي حقق فوزه السادس في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 3 تعادلات، دون أن يتلقى أي خسارة حتى الآن، إلى 21 نقطة في الصدارة.

 

في المقابل، تجمد رصيد الوداد، الذي تكبد خسارته الأولى في الدوري هذا الموسم مقابل 5 انتصارات و3 تعادلات، عند 18 نقطة في المركز الثاني.

 

و شهدت الجولة أيضا انهزام فريق شباب المحمدية أمام فريق أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب ذات الجولة.

 

وبعد أن انتهى الشوط الأول بدون أهداف، نجح الفريق الضيف في حسم اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين لواحد. افتتح شباب المحمدية باب التهديف عن طريق عزيز النخلي، قبل أن يعدل الزوار النتيجة بواسطة شيخنا سماكي ويعزز اللاعب يوسف ميشطي تفوق المسفيويين بتسجيله هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

 

وبهذا الفوز ارتقى أولمبيك آسفي للمركز الرابع ب 15 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 11 في المركز 11.