متسجدات المحترفين

مونشي يسعى لخطف إلياس أخوماش من برشلونة

برشلونة معرض لفقدان عدد كبير من المواهب الشابة. لأن العديد من جواهر لاماسيا ستنتهي عقودها في غضون بضعة أشهر، وفي الوقت الحالي ليست هناك أية أخبار عن تجديدها. بعض الأسماء التي تبدو أنها ستغادر قلعة البلوغرانا هي فيكتور باربيرا ، الذي أصبح في خطط ريال مدريد، أليكس فالي أو أليكس غاريدو أو ألفارو سانز.

 

 

بجانب هؤلاء هناك إسم آخر هو إلياس أخوماش الذي يتمتع بسمعة طيبة، بعد أن تمكن من الظهور لأول مرة مع الفريق الأول في سن 16 عامًا فقط. لقد كان زميلًا في الفريق مع  ‘Gavi’ ، نظرًا لأنهما في نفس العمر، وقد أتيحت له بالفعل فرصة اللعب لكبار برشلونة تحت قيادة المدرب تشافي. لكن أبواب الفريق الأول أصبحت مغلقة أمامه في الأشهر القليلة الماضية.

 

 

حسب موقع El Nacional تلقى اللاعب الشاب مكالمات متعددة لتغيير الأجواء، لكن أولويته هي البقاء في كامب نو. لسوء الحظ ، ليست هناك أية أخبار من خوان لابورتا وماتيو أليماني ، وقد دفعه ذلك إلى البدء في التفكير في خياراته للمستقبل. لم تعد فكرة تغيير النادي مستبعدة، حيث هناك أنباء عن تلقيه إتصال من أحد أندية الليغا.

 

 

يبحث نادي إشبيلية عن تعزيزات جديدة للعودة إلى المنافسة، وقد اتصل المدير الرياضي مونشي باللاعب المغربي لمحاولة إقناعه بمغادرة برشلونة والإنضمام للفريق الأندلسي بقيادة خورخي سامباولي ، حيث سيضمن له مكانًا في الفريق الأول بمجرد مجيئه.

 

 

هل سيكون هذا كافيا لإقناع إلياس؟ لا يمكن أن يضمن تشافي مكانًا له في الفريق في الوقت الحالي، حيث يرى أن لديه عثمان ديمبيلي أو رافينها أو فيران توريس أو أنسوماني فاتي للعب هذا الدور.